رومانسية رامي رضوان في عيد ميلاد دنيا سمير غانم

رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد دنيا سمير غانم
رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد دنيا سمير غانم

بعد عودتها من المملكة العربية السعودية لأداء العمرة فاجأ الإعلامي رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بالاحتفال بعيد ميلادها الذي تصادف الاحتفال به وهي في السعودية.

ونشرت دنيا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات صورة لها مع زوجها رامي رضوان وأمامهما تورتة كبيرة وعلقت عليها بقولها: "رامي قال لي إننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم أد إيه هم نفسهم أكون سعيدة.. شكرا جداً لكل أصحابي وإخواتي .. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا".

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد احتفلت بعيد ميلادها واستقبال العام الجديد بأداء مناسك العمرة.

ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صورتها مع شقيقتها إيمي من داخل الحرم المكي، ووجهت الشكر لجمهورها الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها، مؤكدة أنه يوم صعب لأنه أول عيد ميلاد لها بدون والديها.

وكتبت دنيا: "شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".

وتابعت: "النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي ربنا يرحمهم يارب ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

على جانب آخر، قرر صناع مسلسل "عالم موازي" لدنيا سمير غانم، عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.