من التسعينيات.. الشعر المنفوش الأشقر ينتشر من جديد في 2022

الشعر المنفوش الأشقر
الشعر المنفوش الأشقر

كل عام تخرج صيحات جديدة وغريبة سواء في الملابس أو الماكياج أو تصفيف الشعر، وقد يتخذ مصففون الشعر الصيحات القديمة وإعادة إحيائها وتغيرها من جديد وعرضها في العام الجديد مرة أخرى .

فلبضع سنوات حتى الآن، سيطرت الشقراوات الداكنة و "الأشقر" على مخططات الأسلوب، ولكن وفقًا لمصممي الشعر، قد يكون هذا على وشك التغيير، فإن "الشعر المنفوش" هو الاتجاه الأشقر في التسعينيات والذي على وشك أن ينتشر هذا العام مره أخرى من جديد، بحسب Stylist .

 

ومع بداية عام ٢٠٢٢ يقول مصفف شعر المشاهير توم سميث لـ Stylist: "أنه يطلق Gen Zs على أسلوب Adele الأشقر المجفف للشعر" اتجاه الشعر الرقيق "وسيصبح أكبر في عام 2022".

اقرأ ايضا | نصائح للمرأة| أيام قص الشعر بحسب القمر في 2022

وبدأوا في تغيير الأفكار وإضافة أفكار جديدة حيث تتمحور طبقات التسعينيات حول الارتداد والحجم وهي رائعة للشعر الأطول والأسمك ، مما يوفر لمعانًا رقيقًا وسهلًا، وكل شيء يتعلق بحجم مبطن ومتجدد الهواء مع تباين ناعم وممزوج، وكلما كان ذلك أفضل ،رفع ، وليس لتثقل. "

 

كما يوضح سميث: "أن اللون الذي تسأل عنه الكثير لمصفف الشعر هو" أشقر نكتار "الذي يبدو فاخرًا وذهبيًا ودافئًا"، وإنه ظل دافئ ومريح يبدو باهظ الثمن وغني، كما يبرز التباين اللامع والناعم في إطار الوجه ، مما يضفي عمقًا على الأسلوب."

 

كما أضاف سميث بأن المفتاح هنا هو تفتيح لون الشعر الأساسي إلى أشقر ذهبي داكن ، وإضافة كريم الفانيليا الدافئ من خلال الطبقات ومنطقة إطار الوجه، وقبل التجربة اسأل مصفف الشعر الخاص بك عن اللون الأساسي البيج أو الأشقر الذهبي مع إبرازات مكتنزة ومرسومة يدويًا حول إطار وجهك. 

 

بإلاضافة الي استخدام Evo Fabuloso Beige كحبر ملطف لمدة خمس دقائق عندما تشعر أن لونك قد بدأ يتلاشى، حيث يعمل هذا اللون بشكل أفضل لمن لديهم شعر طبيعي متوسط إلى متوسط ، حيث تميل القواعد الداكنة جدًا إلى الحصول على درجات تحتية برتقالية لمحاربتها ".