برشلونة يعلن إعارة كولادو إلى غرناطة حتى نهاية الموسم

 كولادو
كولادو

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة 7 يناير 2022 عن انتقال لاعبه أليكس كولادو على سبيل الإعارة إلى نادي غرناطة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكتب النادي الكتالوني عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر : «كويادو ينتقل إلى غرناطة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي».

 

وجاء رحيل  أليكس كولادو بناء على تعليمات هيرنانديز تشافي المدير الفني لفريق برشلونة حيث قرر رحيله بجانب لاعبين آخريين من أجل التعاقد مع صفقات قوية.

من جهة أخرى أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة 7 يناير 2022 عن تعافي ثلاثي الفريق من فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وقال النادي عبر صفحته بموقع تويتر: «ديست وجافي وبالدي يعودون لتدريبات الفريق بعدما أظهر كشف كوفيد-19 سلبية المسحة الطبية التي أجريت لهم».

وتواجد في تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم الجمعة ثلاثي الفريق بعد تعافيهم من فيورس كورونا وهم سيرجينو ديست، بابلو مارتن بايز جافيرا «جافي»، وأليخاندرو بالدي.

وكان فيروس كورونا قد ضرب صفوف برشلونة خلال الأيام الماضية، بعدما أعلن النادي إصابة كل من سيرجينو ديست، فيليب كوتينيو، عبدالصمد الزلزولي، كليمو لينجليه، خوردي ألبا، أليخاندرو بالدي، داني ألفيس، جافي، عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي بالفيروس.

يُذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط خلف المراكز الأربعة الأولى، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة، في الوقت الذي يتربع فيه ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا وفي جعبته 46 نقطة.

أقرا ايضاً|
كهربا يكشف تطورات علاقته بموسيماني: نفسي أقعد في الأهلي لآخر يوم بمشواري