«حوادث العاصفة».. وفاة طفل بعد سقوط شجرة على منزله بأمريكا| صور     

وفاة طفل بعد سقوط شجرة على منزله
وفاة طفل بعد سقوط شجرة على منزله

تسببت العواصف الثلجية الكاسحة في مقاطعة ديكالب، بولاية جورجيا الأمريكية، في قتل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات عندما ضربت رياح قوية شجرة في وسط منزله.

وانخفضت درجات الحرارة إلى 13 درجة فهرنهايت في أجزاء من ولاية فرجينيا، حيث ظلت السيارات والشاحنات محصورة في الطريق السريع 95 لأكثر من 24 ساعة بعد أن تعرضت عدة مقطورات للجرارات للكسر أو التحطم ، مما أدى إلى إغلاق المخارج، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وجعلت الثلوج الكثيفة محاولات الإنقاذ على طول امتداد 50 ميلا مستحيلة، وكانت الطرق غير سالكة ما جعل التجوال سيرا على الأقدام فقط لعدة ساعات.

اقرأ أيضا| تفحمت جثته.. مصرع مُسن سقط في بركان «هاواي»  

وحوصر سائقي السيارات الذين تقطعت بهم السبل في اختناقات مرورية ضخمة، وترك بعضهم بدون حرارة حيث أجبروا على إيقاف تشغيل محركات سياراتهم لتوفير الوقود، فيما علق أحدهم على الطريق السريع مع أطفالهم الـ3، بما في ذلك طفل رضيع.

وقال السناتور تيم كين إنه علق على الطريق السريع لأكثر من 24 ساعة أثناء توجهه إلى واشنطن العاصمة؛ ولم يؤكد السناتور بعد أنه خرج بأمان من الطريق السريع.

كما تسببت العواصف الثلجية، في ترك حوالي 400000 شخص بدون كهرباء، بعد تساقط ثلوج بلغت قرابة 12 بوصة في مدينة تشانسيلورزفيل وشهد فريدريكسبيرج، وتساقط ثلوج يبلغ 14 بوصة تقريبًا ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية.

وحذر عالم الأرصاد الجوية في سي إن إن  بيدرام جافاهيري من أن الثلج قد يستغرق أسابيع حتى يذوب.