«قط وحشي» يسير الذعر في منطقة ريفية ببريطانيا| صور 

قط وحشي يسير الذعر في منطقة ريفية
قط وحشي يسير الذعر في منطقة ريفية

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي يظهر فيها قط وحشي كبير الحجم، أو كما كان يطلق عليه بالقط الأسود، الذي تم رصده وهو يجوب الريف في بريطانيا.

وعثر رجل يدعى "سام أستون" البالغ من العمر 30 عامًا، على القط الأسود الوحشي، مضيفًا أنه كان على بعد ياردات منه، حيث شاهده وهو يجوب المستنقعات، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان أستون، يتجول مع كلبه عندما صادف القط الشبحي الأسود طويل الذيل الذي تم الإبلاغ عنه في المستنقعات منذ أوائل السبعينيات لأول مرة، وسرعان ما أخرج هاتفه لالتقاط صورة للوحش الضخم قبل أن يختفي.

وقال أستون: "كانت الساعة حوالي 11.45 صباحًا ، ونظرت في حقل كبير مفتوح على يساري ، وعلى بعد 200 أو 300 ياردة ، كان هناك حيوان أسود يركض، ولم أتمكن من معرفة ما كان عليه، لذلك التقطت صورة بهاتفي للتعرف عليها."


وأضافت قائلاً: "اعمل مصور فوتوغرافي للحياة البرية، لذلك قمت بقائمة مراجعة ذهنية لمعرفة ما إذا كان كلبًا أو غزالًا أو بقرة، وبدأت في استبعاد هذه الحيوانات من قائمتي، فركضت مثل القط، لكن هذا البلد ليس لديه قطط بهذا الحجم، وكان لها ذيل طويل ونحيل، وشاهدته وهي تجري لحوالي عشر ثوان، ثم اختفى، ورؤية قطة كبيرة في المملكة المتحدة أمر مستبعد للغاية".

وعلى الرغم من أنها مادة من الأسطورة وأحيانًا السخرية، فقد تم التكهن بأنه بعد قانون الحيوانات البرية الخطرة لعام 1976، الذي جعل الاحتفاظ بالحيوانات البرية الخطرة دون تصريح أمرًا غير قانوني، تم إطلاق بعض القطط الكبيرة في الريف من قبل أصحابها.


اقرأ أيضا

 تفحمت جثته.. مصرع مُسن سقط في بركان «هاواي»