عاجل

مارسيليا يستدرج بوردو فى الدورى الفرنسي اليوم الجمعة

مارسيليا
مارسيليا

يستضيف فريق بوردو الفرنسي نظيره مارسيليا، اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، في مباراة الإياب ضمن منافسات الأسبوع ٢٠ من مسابقة الدوري الفرنسي.
يدخل فريق مارسيليا المباراة محتلاً المركز الثالث وفي جعبته ٣٣ نقطة، فيما يتواجد فريق بوردو في المركز السابع عشر برصيد ١٧ نقطة.
ويسعى بوردو لنسيان الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة من المسابقة، والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق فى الجولات الماضية؛ حيث خسر الجولة الماضية أمام نظيره ليل بنتيجة (٣/٢)، وفاز على تروا بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل الإيجابي لقائه مع ليون بهدفين لكل فريق، وخسر أمام ستراسبورج بخماسية لهدفين، كما خسر أيضاً أمام فريق ستاد بريست٢٩ بهدفين لهدف.
بينما يمني مارسيليا النفس للحفاظ على نتائجه الجيدة في مشواره كوصيف للدوري الفرنسي؛ حيث حقق التعادل أمام ستاد ريمس بنتيجة ١/١، وفاز على ستراسبورج بهدفين نظيفين، بينما خسر أمام ستاد بريست بهدفين لهدف، وفاز على نانت بهدف للا شىء، كما فاز على تروا بهدف للا شىء.
يتولى التعليق على المباراة المعلق مضر اليوسف، بقيادة الحكم إريك واتلييه، والقنوات الناقلة للمباراة هي beIN Sports HD2، beIN Sports Connect. 
يأتى جدول ترتيب الدوري الفرنسي كالآتي :
١/ باريس سان جيرمان 
٢/ نيس 
٣/ أولمبيك مارسيليا 
٤/ رين 
٥/ مونبلييه 
٦/ موناكو 
٧/ نانت 
٨/ ليل 
٩/ لنس 
١٠/ ستراسبورج 
١١/ أنجيه 
١٢/ بريست 
١٣/ أولمبيك ليون 
١٤/ ريمس
١٥/ تروا 
١٦/ كليرمونت 
١٧/ بوردو 
١٨/ ميتز 
١٩/ لوريان 
٢٠/ سانت إتيان