الحماية المدنية تسيطر علي حريق بمركز شهير للأجهزة المنزلية في شبرا

حريق بمحل للاجهزة المنزلية بشبرا الخيمة
حريق بمحل للاجهزة المنزلية بشبرا الخيمة

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل نشب بمركز شهير للأجهزة المنزلية بمنطقة أرض الحافي بشبرا الخيمة نطاق مركز شرطة قليوب، وتم إخماد النيران بعد امتدادها لجميع محتوياته، دون خسائر بشرية، فيما تقوم  القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق لمنع نشوبه مرة أخري، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرا ايضا|شاهد| تصاعد ألسنة اللهب بحريق في مركز شهير للأدوات المنزلية بشبرا الخيمة

وتلقى اللواء غالب مصطفي ، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية  يفيد بورود بلاغ  بنشوب حريق هائل بمركز للاجهزة المنزلية بشبرا الخيمة.

انتقل على الفور قوات الحماية المدنية وسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف وتم إخماد النيران ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة، وتسبب الحريق في تلف جميع محتوياته، دون خسائر بالأرواح فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى.

فيما أمرت النيابة العامة بندب المعمل الجنائى لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان، وتحرر محضر بالواقعة.

في سياق اخر في سياق آخر لقيت طفلة مصرعها إثر حريق شب بشقة سكنية بعقار مكون من 7 طوابق  بمنطقة ابن الحكم بشبرا الخيمة، جرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، وتم نقل جثة المتوفاة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بعقار مكون من 7 طوابق بمنطقة ابن الحكم بشبرا الخيمة. 
 جرى على الفور الدفع بثلاث سيارات إطفاء لإخماد الحريق دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، وأسفر الحريق عن وفاة طفلة تدعى مريم مكار فليب بالغة من العمر 5 سنوات، جرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.