سفير مصر لدى بلجيكا يزور الكنيسة القبطية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

صورة من الحدث
صورة من الحدث

قام  سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورج الكبرى ومؤسسات الاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلنطي، الدكتور بدر عبد العاطي، وأعضاء السفارة المصرية في بروكسل والمكاتب الفنية التابعة لها، بزيارة الكنيسة القبطية في مدينة "لوفن" البلجيكية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وقام بتلاوة نص برقية التهنئة الموجهة من رئيس الجمهورية إلى الجالية المصرية القبطية في بلجيكا ولوكسمبورج بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ونقل تمنياته لأبناء الجالية بدوام التوفيق والنجاح، وأن يجعله الله عيداً سعيداً مباركاً ويعيده على أبناء الجالية المصرية بكل الخير، وأن يُنعِم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقي والازدهار.

وكان في استقبال السفير في مقر الكنيسة القمص أغابيوس، أسقف الكنيسة القبطية في مدينة "لوفن"، وأعضاء الكنيسة من الآباء الكهنة، وأبناء الجالية المصرية القبطية هناك.

كما قام كذلك السفير د. بدر عبد العاطي وأعضاء السفارة في بروكسل والمكاتب الفنية التابعة لها، بزيارة مقر الكنيسة القبطية في مدينة "انتويرب" البلجيكية، حيث قدم التهاني أيضاً إلى أبناء الجالية المصرية القبطية هناك، وكان في استقباله القمص موسى، أسقف الكنيسة المصرية في مدينة "انتويرب" وأعضاء الجالية المصرية في المدينة، حيث نقل السفير تهنئة رئيس الجمهورية لأبناء الجالية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.