تفاصيل جلسة شبانة مع المشرف على الكرة بنادي الزمالك

محمود شبانة
محمود شبانة

شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين محمود شبانة مدافع فريق الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، اتفق خلالها المدافع على الانتقال لفريق الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

واتفق اللاعب مع أمير مرتضى على توقيع عقد ثلاثي بينه وبين الزمالك والنادي السكندري، على أن يعود شبانة لصفوف الفريق الأبيض في بداية الموسم الجاري بعد انتهاء أزمة منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وكان شبانة وقع من قبل على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري بعد اتفاقه على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله لزعيم الثغر مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد.

وسينتقل اللاعب لنادي الاتحاد السكندري بمقابل مادي بعدما رفض النادي السكندري الموافقة على عودة محمد عبد السلام إلى القلعة البيضاء في الفترة الحالية وتمسك الاتحاد باستكمال الأخير لفترة إعارته لنهاية الموسم .

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن إعارة شبانة لزعيم الثغر خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وفي سياق اخر قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد محمد طارق لاعب فريق الناشئين مواليد 2002، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

ويجيد محمد طارق اللعب في مركز الدفاع ، حيث شارك في المران الجماعي استعدادا لمواجهات كأس الرابطة.

وشهد مران الفريق غياب كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

واسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

أقرا ايضاً|
عادل مصطفى: وجود حازم إمام وبركات في اتحاد الكرة دافع قوي لمنتخب مصر قبل كأس الأمم