إحالة مبيض محارة للجنايات بالدقهلية: ابتز فتاة  بصور عارية بعد رفضها الخطوبة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية إحالة مبيض محارة ‏إلي محكمة جنايات المنصورة وذلك لابتزازه فتاة تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها. 
كانت النيابة قد وجهت له تهمة هتك عرض طفلة من غير قوة أو تهديد بعد أن تمكن من ‏تجريدها من ملابسها واحتضانها وتصويرها  علي ‏اثر علاقة عاطفية بينهما وبعد رفض أسرتها خطبتها له قام بنشر صورها علي مواقع التواصل ‏الاجتماعي.‏

اقرأ أيضا|النيابة العامة تأمر بحبس متهمين اثنين في قضية وفاة بسنت بكفر الزيات
وتم  إحالة المتهم  "عبد الفتاح . ع. ا."، 19عامًا،  مبيض محارة ومقيم بقرية كفر سعفان ‏مركز محلة دمنة‎ ‎ للمحاكمة . 
المتهم قام في غضون عام 2021 بدائرة مركز محلة دمنة  محافظة الدقهلية ‏بهتك عرض المجني عليها الفتاة "ف. ف." من غير قوة وهدد المجني عليه والدها   بإفشاء الأمور المتحصل عليها من ‏الجريمة لحمل والد الطفلة على التنازل عن القضايا المحررة قبله.‏
 كما وجهت له النيابة اتهاما  بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها  ‏بأن نقل بواسطة الأجهزة الإلكترونية صورة شخصية لها في مكان خاص بغير رضائها.. وأذاع في غير علانية الصور المتحصل عليها للمجني عليها وكان ذلك ‏بغير رضاء صاحبة الشأن المجني عليها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتس أب - ‏فيس بوك ". 

وأكد "ف. ع." والد الطفلة، في تحقيقات النيابة العامة، بأنه على أثر نشوب خلف فيما بينه ‏والمتهم لتعرضه الدائم لابنته ولرفضه ارتباطه بها، قام بنقل صور خاصة بالطفلة حال كونها ‏مجرده ما يستر عورتها والتي تحصل عليها إبان ارتباطه بعلاقة عاطفية معها مهددة إياه شفاهة ‏بنشرها لحملة عن التنازل عن القضايا المحررة قبله.
وشهدت المجني عليها في أقوالها ، بأنه على أثر ارتباطها بالمتهم بعلاقة عاطفية فقام بالتحصل ‏منها على صور خاصة بها.. وما أن نشب بينهما ‏خلاف حتى قام بنشرها. 
أثبت تحريات رئيس فرع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا صحة الواقعة ‏على نحو ما شهد به الوالد وابنته، وقيام المتهم بتهديدهما شفاهة  بإفشاء الصور الخاصة بالأخيرة ‏والتي تعد خدشا للشرف.. فتم إحالته للمحاكمة.