مهاجم إنبي يرفض عرضا من الشرطة العراقي

إنبي
إنبي

كشف مصدر مقرب من أحمد جمعة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن رفض اللاعب لعرض رسمي للانتقال لنادي الشرطة العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مقابل الحصول على 100 ألف دولار.

وكان اللاعب تلقى العرض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية، ولكنه فضل الاستمرار في صفوف الفريق البترولي انتظارا للحصول على فرصة بشكل أكبر.

ولا يشارك أحمد جمعة بصورة أساسية مع الفريق البترولي في ظل اعتماد الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان على النيجيري جون إيبوكا بصورة أساسية في الفترة الماضية، لاسيما وأن الأخير يقدم مستويات متميزة مع الفريق.

جدير بالذكر أن أحمد جمعة انتقل لإنبي في بداية الموسم الحالي قادما من المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

ويستعد الفريق البترولي للمشاركة في بطولة كأس الرابطة في الفترة المقبلة، ويتواجد إنبي في المجموعة الثالثة ويتواجد مع أندية الزمالك وطلائع الجيش وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفاركو.

ومن المقرر أن يخوض إنبي مباراة ودية يوم السبت المقبل أمام فريق بلدية المحلة في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

وكان الفريق البترولي خاض مباراتين وديتين أمام لافيينا والشمس، فاز في الأولى برباعية مقابل هدفين، وفاز في الثانية بثلاثية دون رد.


إقرأ أيضا:فيوتشر يفوز على المريخ وديا بثنائية استعدادا لكأس الرابطة