موسيمانى يستكشف «الصف الثانى» بالأهلى لمواجهة المصير الغامض بالمونديال

موسيمانى
موسيمانى

طارق نور

يحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على التواصل مع الجهاز الفنى ومتابعة كل أخبار الفريق والاستعدادات المتواصلة لكأس الرابطة ومونديال الأندية فى ظل تواجده فى اجازة حالية وطلب موسيمانى من معاونيه تجهيز ملف كامل وتقرير مفصل وشامل لكل الأندية التى من المقرر أن يواجهها الفريق فى كأس الرابطة الذى سيستهل الأهلى مشواره فيه بمواجهة الجونة الخميس القادم.
وكانت قرعة كأس رابطة الأندية قد أسفرت عن وقوع الأهلى على رأس المجموعة الثانية التى تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلى والجونة».


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته لكأس رابطة الأندية وتشهد تدريبات الفريق تدريبات بدنية خاصة للاعبين لرفع الحمل البدنى وتجهيزهم بشكل قوى لمواجهات الفترة القادمة التى تشهد مباريات كأس الرابطة ثم يليها كأس العالم للأندية.. ويغيب عن الأهلى فى تلك الفترة لاعبوه الدوليون نظرا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها فى الكاميرون وهو الأمر الذى يزيد من غموض موقف الاهلى فى المونديال واللاعبين الذين سيتاحون له فيها. ورغم غياب القوة الأساسية إلا أن جميع لاعبى الفريق المتواجدين حاليا يسعون بقوة وجهد للاستفادة من هذه الفرصة أملا فى التواجد بشكل أساسى مع الفريق.

أقرأ أيضأ l الأهلي يقطع الإجازة بسبب كأس الرابطة