ضبط 23 قضية في حملة تموينية على المنشآت التجارية بأسوان

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس حملة تموينية موسعة، تنفيذًا لتعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، والتي استهدفت عددًا من الأسواق بنطاق المحافظة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.

اقرا أيضا|سقوط 541 هارباً من أحكام قضائية في حملة أمنية بأسوان

أسفرت الحملة عن ضبط 23 قضية تموينية متنوعة، بواقع قضية سلع مجهولة المصدر، 3  قضايا استخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، 9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

ولاقى ذلك استحسان المواطنين وعمقت لديهم الشعور بالأمن والثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط عاطل وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 541 حكمًا قضائيًا بواقع 140حكم حبس جزئي، 25 حكم حبس مستأنف، 213  أحكام غرامات، 162 أحكام المخالفات.

يأتى ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كافة أنواع المواد المخدرة.