حبس 4 من مروجي الأقراص المخدرة والحشيش بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بحبس 4 من مروجي المواد المخدره بعد ضبطهم وبحوزتهم كميات من الأقراص المخدرة والحشيش
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تمكنت من ضبط  أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية حال قيادته إحدى السيارات و بحوزته 200 ألف قرص مخدر متنوع .

كما نجحت في رصد 3 أشخاص تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسمي شرطة الدخيلة و أول المنتزه مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


و عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبط شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة وبحوزتهما  120 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام و مبلغ مالى و 3 هواتف محمول
كما تم ضبط شخص أخر "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وبحوزته 80 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام و مبلغ مالى و هاتف محمول .

اقرأ أيضاً| نيابة الإسكندرية تحقق في واقعة انهيار عقار اللبان


بمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات ، كما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2 مليون جنيه تقريباً.
و بعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

وفي سياق الخبر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، حال قيادته إحدى السيارات وبحوزته 200 ألف قرص مخدر متنوع.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف المرور بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

وعلى صعيد آخر كثفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفلة  بها أثار تعذيب أعلى كوبري بمحور المحمودية شرقي الإسكندرية.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم الرمل ثان يفيد العثور على جثة طفلة مجهولة، أعلى كوبري المشاة بعزبة المهاجرين بمحور المحمودية.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدي كامل ملابسها وملفوفة في بطانية.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لطفلة في العقد الأول من العمر حوالي ٧ سنوات، ترتدي كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و"تي شيرت" أبيض، بها أثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة، فضلاً عن أثار قيد باليدين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وأمر المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل ثان، بسؤال شهود الواقعة، وتشريح جثة الطفلة لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وطلب تحريات المباحث.