«برينسيس كروزس» تستقبل عام 2022 بتخفيض على 1100 رحلة بحرية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يستهل عملاق الرحلات البحرية السياحية "برينسيس كروزس" موسم العطلات للعام الجديد، بباقات جاذبة من التخفيضات الضخمة، والتي تشمل الاستمتاع برحلات بحرية كاملة بأسعار تبدأ من 469 جنيهاً استرلينياً  أي نحو 630 دولاراً.

وأطلق خط الرحلات البحرية المملوك لشركة ذات ملكية أمريكية بريطانية، مجموعة من عروض التخفيضات للعطلات البحرية في عامي 2022 و2023، مع فرصة تأمين قيمة العطلة البحرية المخفضة بأقساط تصل إلى 50 جنيهاً استرلينياً أي 67 دولاراً.


وشملت عروض عطلات برينسيس كروزس البحرية، رحلات البحر الكاريبي بأسعار تبدأ من 469 جنيهاً استرلينياً، ورحلات ألاسكا البحرية بأسعار تبدأ من 499 جنيهاً استرلينياً، ورحلات البحر الأبيض المتوسط بأسعار تبدأ من 699 جنيهاً استرلينياً.

وعبر موقعها على الإنترنت، أعلنت الشركة عن استمرار عروض الشراء لباقات العطلات الجديدة حتى 23 فبراير 2022، منوهة بأن فرصة الحصول على أرخص العروض تخضع لظروف توفر الباقات المتاحة عند الحجز.

ويستمع أصحاب العطلات برفاهية الاختيار بين أكثر من 1100 رحلة متاحة حالياً بين باقات التخفيضات للعامين الجاري والمقبل، كما تضمن العروض الجديدة الإبحار على أحدث سفن أسطول خط الرحلات البحرية «إنشانتيد برينسيس» و«سكاي برينسيس».

وتوفر شركة تنظيم الرحلات البحرية أرقى وسائل الراحة التي يحتاجها السائح لقضاء عطلة بحرية حالمة بداية من الكبائن الفاخرة وحمامات السباحة بجانب المقاهي والمسارح أو المتاجر والمطاعم التي تقدم ما لذ وطاب من الأكلات الشعبية إلى الوجبات الفاخرة.

بالإضافة لذلك، توفر شركة الرحلات البحرية، التي تصدرت قائمة أعلى الإيرادات المالية بين خطوط الرحلات البحرية في العالم عام 2018، خيار ترقية باقة العطلات المخفضة إلى باقة «برينسيس بلص» والتي تشمل قائمة من المشروبات الراقية والدخول غير المحدود لشبكة واي فاي، بجانب خدمة الدليل الإرشادي، والتي تبلغ كلفتها 30 جنيهاً استرلينياً في اليوم نحو 40 دولاراً.

ويقول توني روبرتس، نائب مدير خط برينسيس كروزس في المملكة المتحدة وأوروبا، إن عروض التخفيض الضخمة على باقات العطلات البحرية مع بداية العام الجديد، تأتي بعد مرور العالم بفترة أزمة صحية ألقت بأثرها السلبي على جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية في الحياة حول العالم.

ويضيف بعد عامين مليئين بالتحديات المتعلقة بالسفر الدولي، نحن متحمسون لدعوة ضيوفنا لخوض تجربة مختلفة من العطلات مرة أخرى، ولدينا عروض تخفيض على أكثر من 1100 رحلة توفر تجارب سفر لا تصدق حول جميع أنحاء العالم.

ولأولئك الذين لم يجدوا ما يناسبهم من العروض الحالية، دعت شركة الخطوط البحرية لمتابعة التحديثات على موقعها الإلكتروني وتوقع المزيد من العروض ورموز الخصم للاستمتاع بتجارب خاصة على متن سفنها السياحية.

كذلك أطلقت «برينسيس كروزس» سياستها الجديدة المتعلقة بمرونة الحجز للحصول على رحلات بحرية مع خيار إلغاء الحجز خلال فترة 30 يوماً قبل المغادرة، واسترداد سوم إلغاء الحجز كرصيد متوفر لقضاء رحلات بحرية في المستقبل.

وكانت وزارة الخارجية البريطانية رفعت الحظر المفروض الرحلات البحرية للبريطانيين في أغسطس 2021، بعد 3 أشهر من إعطاء الضوء الأخضر لاستئناف الرحلات البحرية المحلية في مايو 2021.

اقرأ أيضا |منحة بـ10 آلاف دولار لمشجعة اكتشفت إصابة موظف بالسرطان