فيديو.. شوبير يوجه رسائل لمجلس اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام

شوبير
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلي المجلس الجديد باتحاد الكرة والذي تولي المهمة عقب انتخابه أمس من قبل الجمعية العمومية .

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي أن هناك العديد من المطالب والطموحات من المجلس الجديد وأهمها أن يكون الاتحاد تابع للدولة وليس لأشخاص بعينهم ولا بد أن يكون لهم استقلاليه في القرارات .

وأضاف:" لابد أيضا من توزيع اللجان على جميع الأعضاء فضلا عن وجود تنسيق قوي مع رابطة الأندية ".

وشدد: " عامر حسين موجود عضو اتحاد كرة وعضو رابطة الأندية ولا أعلم إذ كان هذا قانوني أم لا ولكن عامر حسين أكد أنع قانوني بالأمس ".

وأوضح: " لا بد من استقلالية اللجان داخل اتحاد الكرة  والعمل بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة أمثال لجنة الحكام والتظلمات وشئون اللاعبين والمتابعة والقطاعات".

وشدد:" من الصعب اقاله فينجادا وكيروش خاصه وأن الثنائي لديهم شرط جزائي كبير في عقدهما مع الجبلاية ".

وأوضح شوبير:" من الضروري هيكلخالاتحاد إداريا خاصه وأن ما علمته أن  شئون اللاعبين معطله منذ 8 أشهر ". 

وتابع:" دور المدير الفني للجبلاية لابد من  تفعليه ويجب ان يكون له دورا في إقامة دورات للمدربين وتطوير المناطق والقطاعات والاكاديميات" .

وأختتم:" لابد من وقف التصريحات الإعلامية من المجلس بعض الشئ ". 

وفازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت أمس خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد ، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام  رئيسا وخالد الدرندلي  نائبا للرئيس و الأعضاء محمد حلمي مشهور  ، ومحمد أبو الوفا  ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد

وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على محضر اجتماع الجمعية السابق وتقرير النشاط والميزانيات والقوائم المالية ، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.

خاص| عامر حسين يكشف مصير فينجادا داخل اتحاد الكرة.. فيديو