ضبط ٤٩٦ زجاجة مشروبات روحية بسوبر ماركت خلال حملات بالبحيرة

 ضبط ٤٩٦ زجاجة مشروبات روحية
 ضبط ٤٩٦ زجاجة مشروبات روحية

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

اقرا ايضا|محافظ البحيرة يوافق على إقامة محطة رفع صرف صحي بقرية «الوفائية» بالدلنجات 

     
ولفت المحافظ إلى قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بشن  حملات تموينية مكثفة على الأسواق بمركز ومدينة الدلنجات 

 أسفرت عن ضبط  محل سوبر ماركت وبحوزته عدد(٤٩٦) زجاجة مشروبات روحية، و محطة مواد بتروليه قامت بتجميع ١٧٠٠ لتر سولار للبيع بالسوق السوداء و ٢٠عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما تمكنت مديرية التموين من ضبط أحد مستودعات الغاز قام بتجميع ٣٧٠ اسطوانة غاز منزلية زنة ١٢.٥ كجم لبيعها بالسوق السوداء

حيث واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين الحملات التموينية على الأسواق بمركز ومدينة كفر الدوار. 

وتمكنت من ضبط أحد مستودعات الغاز قام بتجميع ٣٧٠ اسطوانة غاز منزلية زنة ١٢.٥ كجم لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع
و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة .