صبحي للاعبي المنتخب: «رئيسنا رياضي».. والشارع ينتظر منكم إحراز البطولة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، بلاعبي منتخب مصر والجهاز الفنى والادارى، وذلك قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون للمشاركة فى منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتى ستقام فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يتابعكم ويدعمكم، مشيرا الي ان رئيس الجمهورية رياضي ويؤمن بالرياضة، وينتظر منكم إسعاد الشعب المصري. 

وتابع صبحي بأن هناك تنسيق ومتابعة دورية بين الوزارة واتحاد الكرة  لتهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
و قال صبحى خلال حديثه مع اللاعبين" كأس إفريقيا لا تقل أهمية عن الصعود لكأس العالم، وكل الدعم من الدولة المصرية للمنتخب، لأن الشعب المصري والشارع الرياضى على وجه الخصوص ينتظر أداء جيد وإحراز البطولة وهذا عهده بكم خاصة أن هناك نجوم كبار مثلكم" .

وخلال اللقاء حرص وزير الشباب والرياضة وأعضاء المنتخب على قراءة الفاتحة والدعاء بالتوفيق فى البطولة.

يشار إلى أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجا باللقب القارى، حيث وصل منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية فى 9 نسخ مختلفة على مر تاريخ البطولة، وتمكن من إحراز اللقب 7 مرات وهو الرقم الذى وضع منتخب مصر على عرش صدارة المنتخبات الأفريقية بفارق لقبين عن منتخب الكاميرون أقرب المنافسين برصيد 5 ألقاب.