كواليس جديدة في مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول

صلاح
صلاح

كشفت تقارير صحفية عن محاولات جديدة من ملاك ليفربول لتجديد عقدد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة القليلة المقبلة .
 

ونقل موقع إنفليد واتش تصريحات للصحفي البريطاني "كيفين بالمر" المقرب من ليفربول قال خلالها :"  ملاك ليفربول غير مستعدين تماما للتخلي عن خدمات محمد صلاح مهما حدث".

🚨 NEW: Anfield chiefs remain hopeful of agreeing a new contract with Mo Salah. While initial talks with Salah's agent Ramy Abbas failed to conclude successfully, Liverpool believe agreement can be reached on a deal in the coming weeks. #awlive [@RealKevinPalmer] pic.twitter.com/Pr57dbhKIv

— Anfield Watch (@AnfieldWatch) January 5, 2022

 

 

وتابع :" ليفربول مازال متمسك بالأمل بقدرته على التجديد لمحمد صلاح، باعتباره القائد الفعلي للفريق، خاصة أن رحيله سيمثل خسارة كبيرة للريدز".


وأوضح:" إدارة ليفربول والمدير الرياضي مايكل إدواردز يحاول حاليا التواصل بشكل ودي مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، للوصول لاتفاق مرضي للطرفين بِشأن عملية التجديد".

وأضاف :" لا يزال قادة الأنفيلد يأملون في الاتفاق على عقد جديد مع محمد صلاح ورغم فشل المحادثات الأولية مع وكيل صلاح يعتقد ليفربول أنه يمكن التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة في الأسابيع المقبلة ".

سيغيب محمد صلاح خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد انضمامه لمنتخب مصر للمشاركة  في كأس الأمم الأفريقية  2021 المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير المقبل .

محمد صلاح: الطريق مش سهل بس هنحارب ونرجع بالكأس