محافظ بورسعيد يتابع موقف الخطة الاستثمارية المقترحة للعام المالي الحالي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا لمتابعة موقف وملامح الخطة الاستثمارية المقترحة للعام المالى 2021/2022، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة. 

جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والأجهزة المعنية. 

واستمع المحافظ، إلى شرح تفصيلي عن ملامح الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021/2022، والأسس والاعتبارات ومحددات الخطة الاستثمارية، واستعرض الاعتمادات المالية المخصصة لكل المشروعات الجاري تنفيذها ببورسعيد في جميع القطاعات.

وأكد اللواء عادل الغضبان، أهمية أن تشمل الخطة الاستثمارية المشروعات المختلفة التى تدعم خطة التنمية الحالية بمحافظة بورسعيد وتعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن على كافة الأصعدة.

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا لمتابعة سير العمل بأحياء المحافظة، وأعمال إدارات التحصيل الإلكتروني بالأحياء، موجها بتكثيف جهود الأحياء لتحصيل المتأخرات المستحقة.

جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وعدد من الأجهزة التنفيذية المختصة. 

وأكد محافظ بورسعيد، أهمية قيام أجهزة الأحياء بتكثيف الجهود والعمل في تحصيل المتأخرات المستحقة على الإيجارات والنظافة وتكثيف العمل في الإدارات المختصة بهذا الشأن مشددا على أهمية المتابعة لملف تحصيل المتأخرات الإيجارية والتي يتم استغلالها في دعم العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة بورسعيد.