ختام فعاليات برنامج رعاية الموهوبين من النشء والشباب بالقليوبية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اختتمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برنامج رعاية الموهوبين والمبدعين من النشء والشباب. 

 

وذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية و محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و عبدالله شعبان مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية. 

 

ويقام البرنامج في الفترة من ١/٢ حتي ١/٥ بقاعة المؤتمرات بالمديرية  ويستهدف  ٤٠ من قادة النشء والشباب من العاملين بالهيئات الشبابية.

 

أكد الصبروط في كلمته أن المديرية حريصة على رعاية الموهوبين وتقديم الدعم اللازم لرعايتها وتنميه ما لديهم لأنهم يساهموا في تقدم وبناء الدولة نفذت المديرية مبادرة تكريم المتفوقين علميا واستهدفت اكبر عدد من كل المراحل التعليمية وايضا في قطاع الرياضة دوري الاكاديميات "المشروع القومي الموهبة والبطل الأوليمبي" ويعد من أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية.

 

ويهدف البرنامج إلى تدريب قادة النشء والشباب على برامج الموهوبين والمبدعين وتأهيلهم إلى الإبداع فى المجالات المختلفة ، والتوجيه السليم للمبدعين والموهوبين.

 

حاضر اليوم الاخير للبرنامج عبد الله شعبان مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بعمل ورشة عمل حول المشاركة الفعالة في انشطة مراكز الشباب للمبدعين والموهوبين وتأهيلهم الي مراكز متقدمة علي مستوي القليوبية وتم سرد بعض الاسئلة للعاملين بالهيئات الشبابية.

اقرأ أيضا| خلال جولة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض