مريض نفسي يقتل والده المسن بمحافظة المنوفية

اللواء سالم الدمينى مدير امن المنوفيه
اللواء سالم الدمينى مدير امن المنوفيه

قام عاطل بمركز شبين الكوم بالتعدي على والده بآلة حادة مما أدى إلى مصرعه في الحال، تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بمصرع مسن إثر تلقيه طعنات قاتله وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم ويعلن جاهزيته للافتتاح.. صور

كان الأهالي بأحد أحياء مدينة شبين الكوم قد استيقظوا على أصوات صرخات عجوز وعلى الفور هرول الجيران لاكتشاف حقيقة الأمر وتم إخطار المقدم محمد المغربي رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم والذي قام بالانتقال على الفور لمحل البلاغ.


وتبين بالفحص قيام شاب يعانى من التوحد بالتعدي على والده والذي يعمل محام وتجاوز من عمره السبعين عاما وبسماع أقوال شهود عيان أكدوا أنهم استيقظوا على أصوات صرخات الجيران وتبين قيام نجل المجني عليه مريض نفسي بالتعدي على والده مستخدما آلة حادة فسقط قتيلا في الحال.


وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد الشافعي مدير نيابة مركز شبين الكوم. 

وفى سياق الخبر يكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية جهودهم لكشف لغز وغموض العثور على جثه مجهولة الهوية تم العثور عليها مصادفة بمزرعة للفاكهة بزمام قرية طملاى التابعة لمركز منوف.

كان الأهالي بقرية طملاى قد اخطروا إدارة شركة النجدة بمديرية أمن المنوفية بالعثور في ساعة مبكرة من صباح اليوم على جوال به جثه لشخص مجهول الهوية ما تسبب في إثارة حاله من الذعر والهلع بين أهالي القرية والذين هرعوا لاستطلاع حقيقة الأمر. 

وتم إخطار اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية بالواقعة وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري حول الواقعة وملابساتها بإشراف اللواء عبد الله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية وجارى تمشيط إرجاء الحديقة وتكثيف الكمائن الأمنية ونشر أفراد من الشركة السرية في محاوله لالتقاط كرف الخيط لجمع المعلومات الكافية والتي تساهم في فك لغز الجريمة وسرعة تحديد هوية الجاني وضبطه وقد تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق فيهاش.