8 فبراير الحكم على المتهم بخطف واغتصاب «فتاة أجا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت محكمة النقض جلسة يوم 8 فبراير القادم، لإعادة محاكمة الطالب المتهم بخطف زميلته واغتصابها بمركز أجا بمحافظة الدقهلية


كانت النيابة العامة قد تقدمت بالطعن على الحكم  الصادر ببراءة الطالب من تهمة الخطف والاغتصاب التي حركتها طالبة بالمرحلة الثانوية ضد زميلها ونتج عنه إنجابها طفلة منه.

اقرأ أيضاً| الإعدام شنقاً لسائق ذبح عاملاً ليتخلص من ديونه في الدقهلية | فيديو

 كانت محكمة أحداث جنايات مستأنف المنصورة قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من النيابة وفى الموضوع تأييد الحكم ببراءة المتهم على اعتبار أن الطالبة المجني عليها كانت على علاقة عاطفية بالمتهم وتطورت إلى الإنجاب ورفض الاعتراف بالطفلة ولا يوجد شبهة خطف واغتصاب.

وكانت الطالبة  "أمل. ع  ا " قد نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يونيو الماضي، اتهمت فيه زميلها باختطافها واغتصبها ونتج عن ذلك حملها وولادتها لطفلة عام 2018، وأن الطفلة بلا شهادة ميلاد أو أي أوراق ثبوتية بسبب عدم اعتراف المتهم بها، وحفظت المحاضر التي حررتها آنذاك، بعد ثبوت عدم وجود أي علامات موضعية بالشاكية تشير إلى حدوث عنف معها، وأنها فقدت عذريتها من فترة تعذر تحديدها.

وطالبت بإعادة التحقيق بعد ظهور أدلة جديدة وشاهد عيان، ولأهمية الواقعة، أمر النائب العام بإعادة التحقيق، وحركت "أمل" دعوتين قضائيتين، الأول ثبوت نسب الطفلة للمتهم، وحصلت فيه على حكم بأبوة الطالب المتهم للطفلة بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، والثاني خطف واغتصاب.