عرض مسلسل «عروس بيروت 3».. الأحد 23 يناير

عروس بيروت 3
عروس بيروت 3

تستعد الشركة المنتجة لعرض مسلسل "عروس بيروت" الجزء الثالث.


ويبدأ عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" يوم الأحد 23 يناير الجاري عبر إحدى المنصات وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.

 

تشهد أحداث الجزء الثالث من "عروس بيروت" تطورات حياة فارس وثريا بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين منه خلال عامي 2019 و2020 وتكون كل جزء من 85 حلقة وشارك في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص تقلا شمعون و جو طرادو محمد الأحمد ومرام علي .

 

دارت الأحداث السابقة حول العلاقة بين فارس وثريا الزوجين اللذان جمعتهما قصة حب قوية شهدت رفض من جانب عائلة فارس بسبب الفوارق الاجتماعية بين العائلتين إلى جانب العلاقة المتقلبة بين ثريا وحماتها عقب الزواج.

 

ومن جانب آخر يشارك  النجم ظافر العابدين فيلم  "العنكبوت" للمخرج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومنى زكي، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال يناير المقبل، موضحا أنّ الدور الذي يقدمه في الفيلم مختلف تماما عما قدمه من قبل، قائلا: من الأعمال السينمائية الضخمة وملئ بالأكشن والتشويق.

اقرأ أيضا - بصورة من كواليس «عروس بيروت ٣».. كارمن بصيبص تخطف قلوب متابعيها

وخاض الفنان ظافر العابدين تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى من خلال فيلم «غدوة» الذي شارك في عدد من المهرجانات السينمائية، كان أولها مهرجان القاهرة السينمائي، والذي حصد في ختامه جائزة الاتحاد الدولي للنقاد «الفيبريسي»، ضمن مشاركته في المسابقة الدولية.

 "غدوة" هو الفيلم السينمائي الأول الذي حمل توقيع الممثل التونسي ظافر العابدين، الذي يخوض به مجال الإخراج للمرة الأولى، في خطوة لفتت نظر كثيرين وأثارت تعجبهم، إذ إنه نجم لكثير من الأدوار ومصنف واحداً من نجوم الفن العربي، لذلك كان وجوده خلف الكاميرا مخرجاً علامة استفهام كبيرة.

شارك فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي الذي انتهي في 5 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، وقوبل بإشادات وحفاوة تفوق التوقعات من الجمهور المصري وصناع السينما العربية والعالمية، وواصل نجاحه وقدم ظافر مخرجاً وممثلاً، كما عرض في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الذي اختتم فعاليات دورته الأولى أخيراً. وتدور أحداثه في تونس ويتحدث بلهجتها وبإنتاج وأبطال تونسيين، كما يتحدث عن قضية تمس الشعب وتعتبر انعكاساً لعصر الرئيس بن علي.