المقاولون يواجه الدراويش في ختام معسكر الإسماعيلية.. وعودة يناقش ملف الراحلين

محمد عودة
محمد عودة

يخوض غدا الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مباراة ودية أمام فريق الإسماعيلي في ختام معسكر الفريق المقام حاليا في الإسماعيلية.

ويختتم الفريق تحت قيادة محمد عودة المدير الفني معسكره بالإسماعيلية على أن يعود إلى القاهرة بعد غد الجمعة لاستكمال تدريباته في القاهرة.

ويستعد المقاولون لبطولة كأس الرابطة حيث يصطدم المقاولون بالبنك الأهلي في اللقاء الأول بمجموعته، والتي تضم فرق، الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي .

وكان محمد عودة قاد الفريق خلفا لعماد النحاس الذي تقدم باستقالته للنادي واعتمد مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح الجهاز المعاون والذي يضم أحمد سعيد مدربا عاما وطلعت محرم مدرب ومحمد عز مساعد ومحمد يونس مدرب حراس مرمى ومحمود فرج محلل أداء مع الإبقاء على الجهازين الإداري والطبي بنفس التشكيل.

ومن المقرر أن يعقد محمد عودة سلسلة اجتماعات مع محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالنادي لتنفيذ عدد من القرارات التي يتم منناقشتها في الوقت الحالي خاصة فيما يتعلق بتدعيم الفريق في يناير حيث ينوي النادي ضم لاعبين جدد في مراكز الدفاع والهجوم.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مناقشات أيضا حول رحيل أكثر من لاعب سواء بوجود عروض رسمية أو لعدم حاجة الفريق لجهودهم.

اقرأ أيضا

اعتماد ميزانية اتحاد الكرة بالأغلبية