حملة موسعة لإزالة أكشاك مخالفة بدون ترخيص بـ«أوسيم» | صور

حملة موسعة لإزالة الأكشاك المخالفة ببشتيل
حملة موسعة لإزالة الأكشاك المخالفة ببشتيل

قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم برئاسة فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم وبالاشتراك والتعاون مع قوات الأمن ورجال إدارة شرطة المرافق بشن حملات في شوارع بشتيل مروراً بشارع الحرية وحتى شارعي المسابك لرفع الإشغالات والتفتيش على رخص المحال التجارية، وخلال الحملة الموسعة على الباعة الجائلين والمحال التجارية تم إزالة عدد «2 كُشك» مخالف بدون ترخيص ملاصق لحرم الوحدة الصحية ببشتيل، يأتى ذلك في إطار متابعة المهندس صابر على رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، والمهندس أحمد القصري مدير الإشغالات.

اقرأ أيضاً| الجيزة في 24 ساعة| ضبط 6 أطنان لحوم ودواجن فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة

صرح رئيس الوحدة المحلية ببشتيل بأن إدارة إشغالات بشتيل بمركز ومدينة أوسيم شنت حملة إشغالات موسعة على المحال التجارية والمقاهى، بشوارع «المدينة المنورة، الحرية، وميدان المدرسة»، حيث تم رفع كافة حالات الإشغالات للمحلات والمقاهي والباعة الجائلين الذين يشغلون الطريق العام بنطاق المنطقة، وإيداع المضبوطات مخازن الوحدة المحلية ببشتيل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن مصادرة إشغالات الباعة الجائلين ورفع وإزالة عدد «2 كُشك» مخالف بدون ترخيص بشارع الحرية ملاصقاً لحرم الوحدة الصحية ببشتيل، ومصادرة كافة حالات الإشغال لمحلات وباعة جائلين تشغل الطريق العام بنطاق شوارع  بشتيل.

وأكد «القصري»، استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع شوارع بشتيل يومياً، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائياً على جميع الظواهر العشوائية ببشتيل، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، مضيفا أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادات التنفيذية على القضاء على جميع المخالفات والتعديات بالقرية، التى تسيئ للمظهر الحضارى والجمالي.

اقرأ أيضاً| فيديو| ضبط مصنع منتجات يستخدم مواد غير مطابقة للمواصفات بجنوب الجيزة 

شارك فى الحملة كلاً من«علاء رجب، وحسام النحاس، محمد صالح، محمود الشريف، هاني فودة، هشام دياب، ومحمد خالد» ورجال الحملة المرافقة.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة شن حملات إشغالات بشوارع وميادين ومدن وقري المحافظة، وعدم السماح بتواجد إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية أعلى أو أسفل الأرصفة، والتأكد من التزام المقاهي والمحال التجارية بالإجراءات الوقائية والإحترازية ولمجابهة فيروس كورونا المستجد.