سمير حلبية رئيساً للجنة مؤقتة لإدارة النادي المصري

سمير حلبية
سمير حلبية

قرر وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تشكيل لجنة خماسية لإدارة النادي المصري لمدة عام أو لأقرب جمعية عمومية أيهما أقرب.


وقال مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد صدق على تشكيل لجنه مؤقته لاداره شئون النادي المصري البورسعيدي وتيسير اموره من الساده الاتي اسمائهم:


1- الاستاذ/ محمد سمير حلبيه - رئيساً
2- الاستاذ/ عاطف صابر مبروك- نائباً للرئيس
3- الاستاذ/ على عوض الطرابيلي- اميناً للصندوق
4-الاستاذ/ حسن عزت ناصف- عضوا
5- الاستاذ/ محمد محمد قابيل- عضوا
ولم تستكمل إجراء انتخابات النادي لظروف خفية ، بعد انسحاب العديد من المرشحين ، في الوقت الذي شهدت فيه الفترة الأخيرة سلسلة محادثات بين المحافظ اللواء عادل الغضبان والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث تعيين لجنة لإدارة النادي 
وعلي جانب آخر استئناف الفريق البورسعيدي تدريباته استعداداً لبطولة كأس الرابطه المقرر لها الاسبوع المقبل.
واسفرت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن وقوع المصري في المجموعة الأولى التي تضم أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة المصرية في 12 يناير، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.
و كشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.
ويخوض المصري البورسعيدي دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والتي تنطلق مبارياتها في فبراير المقبل ، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من مازيمبي الكونغولي و القطن الكاميروني وأوتوهو الكونغولي.