والد «بسنت»: الجناة حاولا إرغامها بالصور المفبركة على ممارسة الرذيلة معهما

الضحية بسنت خالد
الضحية بسنت خالد

قدم والد الفتاة بسنت شلبي، ضحية الابتزاز بكف الزيات، خلال تحقيقات النيابة، وحدة تخزين تضمنت الصور المنسوبة للمتوفاة، وقدمت شقيقتها هاتف بسنت المحمول ورسالة تركتها قبيل وفاتها أكدت فيها أن الصور لا تخصها، وسألت النيابة العامة خالة الفتاة فقررت علمها منها قبيل وفاتها بشرائها القرص المتسبب فى وفاتها منذ أسبوع، برفقة إحدى صديقاتها.

وقالت النيابة العامة في بيانها بشأن واقعة وفاة الفتاة «بسنت» بكفر الزيات، إن التحقيقات أشارت إلى تواتر أقوال والد الفتاة وشقيقتها، حول أن اثنين اخترقا هاتف المجنى عليها وحصلا منه على صورها الشخصية ووضعاها على جسد فتاة عارية ونشراها بالقرية، بعد أن حاولا إرغامها بتلك الصور وتهديدها بنشرها لممارسة الرذيلة معهما، فلم تنصع لهما.

اقرا ايضا|النيابة العامة تفجر مفاجاه في واقعة بسنت ضحية الابتزاز

وأمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وندب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفاة بيانا لسبب وفاتها، كما كلفت الجهة الفنية المختصة بفحص الصور المنسوبة للمتوفاة وهاتفها المحمول بيانا للحقيقة.

وورد للنيابة العامة محضر من الشرطة أفاد بورود معلومات عن استخدام الشخصين اللذين اتهمهما والد المتوفاة صورها الشخصية وابتزازها بها، مما عرضها لضغط نفسى دفعها للانتحار، فأمرت النيابة العامة بضبط المتهمين، وأخطرت اليوم بتنفيذ قرارها بالضبط، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لاستجوابهما.

وبالتزامن مع ذلك انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسكن المتوفاة وسؤال والدتها به لمرضها وتعذر تحركها، فضلا عن تفتيش مسكنى المتهمين، وسؤال بعض صديقات المتوفاة.