رئيس جامعة بورسعيد يشهد احتفال مدارس النيل المصرية

رئيس جامعة بورسعيد
رئيس جامعة بورسعيد

انطلاقا من دور جامعة بورسعيد الريادي في المشاركة المجتمعية لكافة قطاعات التعليم ببورسعيد حرص الأستاذ الدكتور ايمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في مشاركة مدارس النيل المصرية برئاسة أحمد النشار احتفالهم بعيد بورسعيد القومي .
حيث شاهد فقرات الحفل المختلفة من كورال المدرسة وعدد من القصائد الشعرية وعدد من المشاهد التمثيلية بهذه المناسبة.

اقرأ أيضاً|وزير الاتصالات: بورسعيد نجحت في تحقيق الريادة الرقمية والتحول الرقمي


وفى كلمته بالحفل قدم الشكر لإدارة المدرسة على دعوتهم، مؤكداً حرصه لمشاركة طلاب المدرسة احتفالهم بذكرى عزيزة على كل مصري وكل بوسعيدي وهى عيد النصر عيد بورسعيد القومي. 
كما أكد على أهمية التعاون القائم بين إدارة المدرسة والجامعة وفخرنا أن خريجي جامعة بورسعيد أعمدة رئيسة بمدارس النيل المصرية ونحن نعمل جميعا للعمل على تكوين جيل مسلح بالعلم والمهارات الحديثة وممارس لكافة الأنشطة الطلابية إلى جانب العملية التعليمية.
ومن جانبه قدم مدير المدرسة كل الشكر والتقدير  لرئيس جامعة بورسعيد لتشريفه الاحتفال وشاكرا التعاون المميز لقيادة جامعة بورسعيد مع إدارة المدرسة وحرص الجامعة لإمداد المدرسة بإمكانياتها المتعددة  
وفى نهاية الاحتفال أهدى أحمد النشار مدير المدرسة درع مدارس النيل المصرية فرع بورسعيد لـ رئيس جامعة بورسعيد تقديراًَ له بمشاركته المجتمعية مع مدارس النيل المصرية. 
حضر الاحتفال المهندس عمرو عثمان نائباً عن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ المصري والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب والدكتورة شرين دسوقي عميدة كلية التربية ببورسعيد .