تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 موظفين بإحدى الوحدات المحلية بالغربية، لقيامهم بإستغلال مواقعهم الوظيفية والتواطؤ مع 12 شخصا "محددين"، وتمكينهم من البناء بدون ترخيص وكذا البناء على الأرض الزراعية بالمخالفة للقانون.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 12 آخرين قاموا بتطوير المخالفات التى ارتكبوها بالبناء على الأرض الزراعية، الأمر الذى أدى إلى إهدار مال عام بقيمة 12 مليون جنيه، والتربح من تلك الوقائع وتربيح الغير بدون وجه حق، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم تلك الوقائع على النحو المشار إليه و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية تلقت القبض علي مسئولة بإحدى الجمعيات المجتمعية، موقعها الوظيفي، واختلست أقساط القروض الخاصة بالجمعية، بعد تحصيلها من المقترضين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة، وإلقاء القبض عليها.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا بقيام مسئولة تمويل بإحدى الجمعيات، مقيمة بمحافظة سوهاج، بتحصيل أقساط قروض من عملاء الجمعية، وعدم توريدها لخزينة الجمعية، والاستيلاء عليها لنفسها دون وجه حق.
اقرأ أيضا|سقوط المديرة المسئولة عن إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج لقيامها بالنصب
وأكدت التحريات صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنها باستغلال طبيعة عملها بالجمعية، والمنوط بها تحصيل أقساط القروض من المقترضين وتوريدها لخزينة الجمعية، حيث قامت بتحصيل أقساط قروض، من 74 مقترضًا، واختلاسها لنفسها دون وجه حق، وعدم توريدها للجمعية، مما أضر بالمال العام.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، على النحو المشار إليه.

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل.. ضبط متهم تحرش بطالبة داخل ميكروباص في أسيوط
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب





