مدير «تعليم المنوفية» الجديدة تتسلم مهام عملها اليوم

صور موضوعية
صور موضوعية

تسلمت اليوم الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بالمنوفية، مهام عملها، بعد أن أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارًا بتكليفها بتولي منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

كان في استقبال دكتوره «أماني» بديوان المديرية، هاني عنتر الذي تسلم مهام عمله اليوم وكيلا للمديرية، بعد أن أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرارًا بالتجديد له لمدة عام، كما كان في استقبالها مديري عموم ومديري الإدارات النوعية بديوان المديرية لتقديم التهنئة والترحيب بمدير المديرية الجديد على أرض محافظة المنوفية.

من جانبها، أعربت مدير المديرية عن تقديرها لثقة وزير التربية والتعليم لتوليها مهام وأعباء وظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، كما قدمت الشكر والتقدير إلى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على حفاوة الترحيب والاستقبال بالديوان العام صباح اليوم، داعية المولى عز وجل التوفيق والسداد في مهام وظيفتها من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المنوفية.

ووجهت الدكتور أماني الشكر إلى هاني عنتر وكيل المديرية، على أدائه خلال فترة توليه مسئولية تيسيير مهام وظيفة مدير المديرية بجانب عمله، متمنية له التوفيق والسداد كما وجهت تهنئتها وتقديرها للعاملين بقطاع التعليم بالمنوفية بمناسبة العام الميلادي الجديد في جولتها الأولى بديوان المديرية، مؤكدة ضرورة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق أفضل النتائج المنشودة وتنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المنوفية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد استقبل صباح اليوم  بمكتبه بالديوان العام، الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد، وذلك بعد صدور قرار تعيين  لها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ورحب المحافظ بوكيل وزارة التربية والتعليم الجديد، وقدم لها التهنئة بتوليها مهام منصبها الجديد، مشيراً إلى أهمية إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال امتحانات نصف العام وذلك من خلال تكثيف الأعمال والجهود وتذليل العقبات لتوفير مناخ مناسب للطلاب ، مؤكداً علي أهمية إستكمال المسيرة وبذل كافة الجهود لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب.

وأشار المحافظ إلى أهمية وضع خطط مستقبلية للنهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة، مؤكداً على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون الدائم لتحقيق أفضل مناخ تعليمي لأبنائنا الدارسين والارتقاء بقطاع التعليم بالمنوفية بما يتوازى مع التنمية المجتمعية التي تشهدها الدولة في كافة القطاعات.

الجدير بالذكر، أن الدكتورة أماني قرني إبراهيم حاصلة على دكتوراه في مجال الفلسفة في التربية، وقد صدر لها  قراراً وزارياً يوم الأربعاء الماضي، بتعيينها وكيلاً لوزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لمدة عام، خلفاً لهاني عنتر القائم بأعمال مدير المديرية.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم ويعلن جاهزيته للإفتتاح