عاجل

تعرف علي خطوات الحصول علي وظيفة حكومية خلال شهر يناير 2022

شعار الجهاز
شعار الجهاز

يبحث العديد من خريجي الجامعات والمعاهد والمؤهلات المتوسطة عن فرصة عمل بالجهاز الإداري بالدولة حيث وفر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بوابة الوظائف الحكومية، لنشر الوظائف المعلن عنها خلال الفترة الأخيرة .

كما يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

وترصد «بوابة أخبار اليوم » خطوات الحصول علي وظيفة حكومية خلال يناير 2022  من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية وكيفية الاستعلام عن الوظائف للعمل بـ الجهاز الإداري للدولة

1-وفقا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وبوابة الوظائف الحكومية، فإنه يمكن الاطلاع على الوظائف من https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/SearchJobs.aspx?JobsState=yslH+mtfAIkVUTjYys4eiQ==، كما يمكن الاطلاع من خلال الموقع على وظائف تم تحديد موعد الامتحان وكذلك ظائف تم تحديد موعد المقابلة بها.

2-يتيح الموقع إمكانية الاستعلام عن عن حالة الطلب وظيفة من خلال الدخول على الرابط بالضغط https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx، بإدخال الرقم القومي ورقم التقديم والضغط على استعلام لتظهر كافة تفاصيل حالة الطلب المقدم على الوظيفة.

اقرا ايضا :«المركزي للتنظيم والإدارة»: ضخ موظفين جدد للجهاز الإداري للدولة

ومع بداية العام الجديد، طرحت بوابة الوظائف الحكومية عدداً من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات، للمؤهلات العليا والمتوسطة، في الوظائف الإدارية العليا وغيرها، لذا بدأ الباحثون عن فرص العمل في البحث عن كيفية التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية، وخطوات تقديم الطلبات على الموقع، للتقدم للوظائف المُعلنة.