نقابة المحامين: تخصيص «واتساب» بإدارة المعاشات لتلقي جميع الشكاوى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

باشر محمود الداخلي ، أمين عام مساعد نقابة المحامين ، مهامه فيما كلفه به نقيب المحامين رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب، في قراره الصادر بشأن ملف معاشات المحامين أمس الأول.
ووجه «الداخلي» ، بتخصيص «واتساب» بإدارة المعاشات لتلقي جميع الشكاوى من جميع المحامين، للوقوف على كافة المشكلات التي تواجههم، ولإنهاء الإجراءات الخاصة بالمعاشات في أسرع وقت.
وصرح أمين عام مساعد نقابة المحامين، أنه سيتم نشر رقم الواتساب قريبا فور تخصيصه، عبر المركز الإعلامي لنقابة المحامين، وصفحته الرسمية على الفيس بوك ، وذلك لتسهيل الخدمة على المحامين، بناء على توجيهات ومساعي النقيب العام .
كما أشار أمين عام مساعد نقابة المحامين، إلى أنه من المقرر أن يتم تحت إشرافه مراجعة جميع ملفات المعاش المطروحة بأنواعها ، قديمها وحديثها، للتأكد من الاشتغال الفعلى بالمحاماة، وفقًا لقرار نقيب المحامين.

اقرأ أيضا| المحامين تفتح باب الاشتراك بمشروع العلاج للمحامين وأسرهم 

يذكر أن محمود الداخلى، يتولى بقرار من نقيب المحامين، مراجعة جميع ملفات المعاش المطروحة بأنواعها، قديمها وحديثها ، والتوصية بما يراه، وفى حالة الشك فى الاشتغال الفعلى بالمحاماة، يعرض على النقيب توطئة لعرضه على لجنة المعاشات إذا لزم الأمر للبت فيه.
يذكر أنه كان قد أصدر نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا من أربعة بنود بشأن معاشات المحامين. 
وقد قرر نقيب المحامين، أن يتولى محمود الداخلي الأمين العام المساعد مراجعة جميع ملفات السابق صدورها بشأن المعاشات، قديمها وحديثها، والتوصية بما يراه ،وفى حالة الشك في الاشتغال الفعلي بالمحاماة، يعرض على النقيب توطئة لعرضه على لجنة المعاشات إذا لزم الأمر للبت فيه.
وأضاف عطية، أن كافة التوصيات والقرارات يتم اعتمادها من النقيب، وعلى إدارة المعاشات من اليوم عدم تفعيل أي قرار غير معتمد من النقيب، وتعرضه عليه فورًا.