شوبير محذرا مجلس اتحاد الكرة الجديد قبل الانتخابات: هذه الأشياء مرفوضة

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

قال أحمد شوبير الإعلامي ومقدم البرامج ونجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إنه سيتم الإعلان عن أسماء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القادمة، عقب الانتخابات التي تنطلق صباح غد الأربعاء، مؤكدا أن الأهم من النجاح في الانتخابات، هو نجاح المنظومة في العمل. 

يذكر أنه وجه شوبير رسالة تحذيرية إلى مجلس إدارة الاتحاد المنتظر، قائلا: المجلس القادم عليه أن يُعيد هيكلة الاتحاد وموظفيه من الداخل، والاستغناء عن الموظفين المحسوبين على بعض الأشخاص، لا مكان لشخص يعمل لحساب شخص آخر داخل الجبلاية.. هذا لو أردتم النجاح.

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن الأقرب للفوز في انتخابات الجبلاية؛ هي قائمة جمال علام، لما تملكه من خبرات إدارية، وأسماء وكوادر لها باع ليس بالقليل في العمل الإداري مُقارنة بالقائمة المنافسة؛ حيث إن جمال علام كان مدير منطقة الأقصر لكرة القدم قبل إدارة لاتحاد، وكل من حازم إمام ومحمد بركات وخالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، كلهم على قدر كبير من المهنية ويحظوا بثقة الجماهير .

كانت تقدمت قائمتان بأوراق ترشحهما لانتخابات اتحاد الكرة، يترأس جمال علام، رئيس الاتحاد السابق؛ القائمة الأولى، وضمت كلاً من خالد الدرندلي نائبًا، وفي العضوية كل من حازم إمام ومحمد بركات، عامر حسين، محمد أبو الوفا، اللواء حلمي مشهور، وإيهاب الكومي، ودينا الرفاعي.

ويقود القائمة الثانية محمد إبراهيم سالم، وتضم محمد سالم رئيسًا- محمد أبو الدهب نائبا – مؤمن زكريا جاد- أسامة محمود - محمد حسن- مصطفى خليفة - حامد مرتضى - إسلام عبدربه - ونيفين جمال على منصب العضوية.

اقرأ أيضاً: استخراج تأشيرة المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة تمهيدا لرئاسة بعثة المنتخب في أمم أفريقيا