رفعت فياض يوضح أهمية متابعة الرئيس السيسي لتنفيذ المشروعات | فيديو

الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير جريدة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير جريدة أخبار اليوم

قال الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، إن متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتفاصيل تنفيذ المشروعات وزيارته المتكررة لمواقع العمل يُزيد من مسؤولية القائمين على تنفيذ المشروعات لا سيما أن من يتابع هو رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا |انتهاء أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة في وادي النطرون

وأوضح" فياض" خلال لقائة مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ، ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما بالمشروعات القومية لاسيما أنها تصب في صالح المواطن بالدرجة الأولى، مشيرا إلى أنه تم إنشاء شبكة الطرق غير مسبوقة في تاريخ مصر بالإضافة إلى محطات كهرباء يشجع رجال الأعمال على الاستثمار وبالتالي يُسهم في خفض نسبة البطالة.

وأضاف مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، أن الدولة المصرية تهتم بالفئات البسيطة وذلك من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مشيرا الى أنه في الوقت ذاته إلى أن متابعة الرئيس عبد الفتاح  السيسي لكل صغيرة وكبيرة هي رسالة لكل المسؤولين في الدولة والقائمين على تنفيذ المشروعات أن هناك من يتابع وبفهم.

وعلى جانب آخر، عقب الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، على انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لمكافحة الفساد بشرم الشيخ ، قائلا إن انعقاد المؤتمر بمدينة شرم الشيخ يؤكد على دور مصر بالتعاون مع بقية دول العالم في تنفيذ التوصيات الدولية لمكافحة الفساد ، موضحا أن جرائم الفساد تكون عابرة للحدود ومنظمة.

وأضاف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، خلال لقائه ببرنامج " صباح البلد " ، والمذاع على قناة "صدى البلد " الفضائية، اليوم السبت ، أن المؤتمر يحدد إجراءات التعامل الدولي مع قضايا الفساد أثناء حالات الأزمات والطوارئ ، والتي تتسبب في ضعف سيطرة الدول على الفساد.

وتابع مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، أن مساهمة الدول مع بعضها في حالات الأزمات والجوائح العالمية تساعد الدول على السيطرة على حالة فساد.