عاجل

نيللي كريم عن والدها: كلما أكبر أفتقده أكثر وأشعر بروحه حولي | فيديو

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم إن أبنائها تأثروا في تربيتهم بوالدتها الروسية، لأنها أنجبتهم في سن صغير وكانت وقتها مازالت تدرس بالجامعة.

وقالت خلال لقائها في برنامج «بصراحة مع» وشاركتها الحلقة الفنانة اللبنانية مايا دياب المذاع عبر فضائية mbc: «لم أهتم أن يكون مهندسين أو أطباء بقدم اهتمامي أن يكونوا بني أدمين وتكون تربيتهم سليمة ومحترمين وهذا هو الأهم بالنسبة لي».

وأضافت أنها تربت على الثقافة المصرية والروسية، وعلى الديانة الإسلامية والمسيحية ولم تفكر يومًا التعامل مع أحد من منظور ديني، مؤكدة أنها ترى أشياء على السوشيال ميديا تضايقها كثيرًا بسبب التفرقة الدينية ولكنها لا تعلق.

اقرأ أيضاً| سمير فرج: القواعد العسكرية للصين في إفريقيا تشمل تهديدا للولايات المتحدة| فيديو

وأكدت أنها وقت وفاة والدها لم تكن تفهم مدى قوة الحدث لأنها كانت في سن 16 عامًا ووالدتها وشقيقها الأكبر أخفوا عنها تعب والدها وكانا يقولون لها إنه يعاني من برد ووالدتها نفذت كل ما يمكن حتى لا تتأثر ولم تراها تبكي سوى مرة واحدة، مشيرة إلى أنها كلما تكبر كلما تشعر بفقدان والدها ولكنها تشعر أنه موجود معها دائمًا وتشعر بروحه.

وأشارت إلى أن والدتها تشعر به أكثر لأن لديها روحنيات عالية جدًا وأوقات تقول لها شيء قبل حدوثها، ومن 7 سنين حدثت لها جلطة في المخ وأوقات تقول أشياء لم تحدث وأوقات تقول أشياء حاصلة وأنها تؤمن بذلك لأن هناك ناس روحانيتها عالية جدًا ومن كثرة النقاء تقول هذه الأشياء.