أسهل طريقة لإزالة البقع الصفراء من الوسائد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يعانى كثير من الأشخاص من مشاكل البقع الصفراء التى تتكون علي الوسائد والتى تعطي مظهرًا غير لائقًا ، ويحاولون إيجاد طريقة فعالة وسريعة لازالتها نهائيًا، وهو ما جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركه بعض النصائح والحيل البسيطة لإزالة البقع الصفراء المستعصية من الوسائد.

 

وطلبت المستخدمة مولي كالك نصيحة حول كيفية إزالة البقع الصفراء من على وسائدها "كيف يمكن أن أنظف الوسائد؟ في كل مرة أغسلها تخرج وهي بحالة سيئة، زوجي يحب الوسائد المسطحة، ولن يسمح لي بالتخلص منها، لقد وضعتها في أغطية في الوقت الحالي".

 

وشارك العديد من المستخدمين أفضل توصياتهم مع اتفاق الكثيرين على طريقة واحدة بسيطة لإصلاح المشكلة، وقالت نيكي غلاس "لقد تعاملت مع هذه المشكلة بطريقة التنظيف العميق، عبر استخدام أسخن ماء يمكن الحصول عليه، وسكب بعض البوراكس ومنظف الغسيل ونقع الوسائد لفترة من الوقت.

 

ثم شطفها بالماء، لتخرج الوسائد بيضاء مع عدم وجود أثر للبقع"، وبعدها وافقت شايان ستون على هذه الطريقة مضيفة "كان لدي وسادتان تبدوان هكذا ووضعتهما في حوض الاستحمام لنقعهما في منظف التبييض ومنظفات الغسيل، وهذا ما جعلهما ناصعتا البياض".

 

وقالت فيكتوريا واي "املئي حوض الاستحمام بالماء الدافئ، وأضيفي البوراكس والخل وصابون الغسيل ومسحوق إزالة البقع، وانقعي الوسائد لعدة ساعات"، واتفق الكثيرون على استخدام الخل الأبيض وصودا الخبز لإزالة البقع وجعل الوسائد بيضاء مرة أخرى.

 

بإلاضافة أنه أوصى البعض بإضافة كرات التنس إلى الغسالة للحصول على نتائج أفضل. وقالت بيكي كلوف "اغسلي الوسائد بصودا الخبز والخل الأبيض وجففيها بكرات التنس".

 

وأوضحت هايلي كول بليتش "ضعي نصف كوب من صودا الخبز، ونصف كوب البيروكسيد، وملعقتين كبيرتين من صابون الأطباق في الغسالة واتركي الوسائد لتجف بالهواء".

 

5 طرق فعالة واقتصادية لتبييض الأسنان