الأمن يكشف غموض تغيب طفلتين في قنا.. «السوشيال ميديا» كلمة السر

 تغيب طفلتين في قنا
تغيب طفلتين في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، غموض تغيب طفلتين بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، بتغيب جهاد محمود وحورية إبراهيم، طفلتين بقرية "السراطنية"، التابعة لمركز أبوتشت، عن منزلهما.

وبتكثيف التحريات والبحث، تبين من كاميرات المراقبة،  أنهما ذهبتا إلى محطة القطار، وبعد نشر صورهما على "فيس بوك"، عُثر عليهما في حلوان، وذهب إليهما أحد أقاربهما واستلمهما، وجاري وصولهما إلى قريتهما.

اقرأ أيضا | كشف غموض العثور على جثة شاب أمام مسجد بنجع حمادي

وفي سياق مواز، قررت النيابة العامة بقنا، إخلاء سبيل شاب من ديوان القسم، بعد اتهامه بالتحرش بطالبة جامعية، وعدولها عن أقولها.

وقال مصدر أمني،  إن الطالبة  عدلت عن أقوالها في محضر الشرطة، بعد أن اتهمته بالتحرش بها، وقالت: "دي كانت مشادة كلامية ومسامحاه وأنا متنازلة عن المحضر"، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله.

وكان المتهم بالتحرش بطالبة جامعية بقنا، أدلى باعترافاته في محضر الشرطة، واعترف بارتكابه الواقعة.

وقال "أحمد.ح"، حاصل على ليسانس حقوق، المتهم في الواقعة، "إن ما حدث كان ساعة شيطان، ومش هعمل كده تاني"، مبديا ندمه على ارتكاب الواقعة.

كانت قد ضبطت طالبة، شاب تحرّش بها، في أحد الشوارع بمدينة قنا. تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بضبط شاب تحرش بطالبة، أثناء مرورها بأحد الشوارع بمدينة قنا.

وقالت "ماري.م"، 22 عاما، متزوجة، وطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الأداب، إنه أثناء مرورها في الشارع بمدينة قنا، فوجئت بشاب تحرّش بها، وأسرعت خلفه، حتى أمسكت به، وسلمته للشرطة بمساعدة الأهالي.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت إخلاء سبيله بعد عدول الشاكية عن أقولها.