إصابة أحمد فهمي وهنا الزاهد بفيروس كورونا

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أصيب الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".

نرشح لك - هنا الزاهد تشوق جمهورها لمشاهدة مسلسل «أنا وهي»

ويعد ذلك المرة الثانية التي تصاب فيها هنا الزاهد بفيروس كورونا، حيث أصيبت في مارس الماضي بالفيروس، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، عندما كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكانت وقتها هنا الزاهد تعانى من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان فى الزور، وخضعت للعزل المنزلى وبدأت فى اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

من ناحية أخرى، بدأت من أول يناير على شاشة قناة cbc عرض مسلسل "أنا وهي" بطولة أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وآخرين وإخراج سامح عبد العزيز وتـأليف مصطفى حمدي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي؛ سليم شاب ثلاثيي يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي؛ وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.

بعدها يتورط الثنائي معًا في كذبة إدعائهم الزواج بمساعدة طبيبهم النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض 

فهل يكون هذا الزواج سببا في إصلاح شخصياتهم والتغلب على مشكلاتهم؟

مسلسل «أنا وهي» من إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أيضاً «ميريهان حسين، سلوى محمد علي، محمود البزاوي ومحمد ثروت».