هنا الزاهد تشوق جمهورها لمشاهدة مسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شوقت النجمة هنا الزاهد جمهورها لمسلسلها الجديد «أنا وهي»، والذي يعرض يوميا على شاشة cbc.

ونشرت «الزاهد» صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، معلقة عليها قائلة «اتفرجوا على مسلسل انا و هي ، كل يوم الساعة ٨ على CBC، يارب يعجبكوا White heart»،

وقدمت هنا التهنئة لكل جمهورها ومتابعيها في مصر والدول العربية بمناسبة حلول العام الجديد 2022، قائلة «و كل سنة و أنتو طيبين و بصحة وبخير».

 

مسلسل "أنا وهي" بطولة أشرف عبد الباقي ؛ هنا الزاهد ؛ أحمد حاتم ؛ محمود البزاوي ؛ سلوى محمد علي وآخرين ؛ إخراج سامح عبد العزيز؛ تـأليف مصطفى حمدي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي؛ سليم شاب ثلاثيي يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي؛ وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.

بعدها يتورط الثنائي معًا في كذبة إدعائهم الزواج بمساعدة طبيبهم النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض 

فهل يكون هذا الزواج سببا في إصلاح شخصياتهم والتغلب على مشكلاتهم؟

مسلسل «أنا وهي» من إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أيضاً «ميريهان حسين، سلوى محمد علي، محمود البزاوي ومحمد ثروت».

ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ أحمد حاتم قريباً في دور العرض السينمائية فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وذلك بعد عرضه أول مرة في مهرجان الجونة في دورته الأخيرة 2021، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، غادة عادل وبيومي فؤاد، ويصور حاتم حالياً فيلم عاشق مع أسماء أبو اليزيد.

أقرا ايضا - عمرو دياب يكشف مكان وموعد حفل «عيد الحب» في مصر