فراغ اداري في المصري.. النادي في انتظار تشكيل لجنة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازالت أزمة النادي المصري قائمة في ظل عدم صدور قرار رسمي بتشكيل لجنة لإدارة شئون النادي خلفا لمجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية التي انتهت مدته رسمياً منذ الجمعية العمومية التي أقيمت الاسبوع الماضي.

ولم تستكمل إجراء انتخابات النادي لظروف خفية ، بعد انسحاب العديد من المرشحين ، في الوقت الذي شهدت فيه الفترة الأخيرة سلسلة محادثات بين المحافظ اللواء عادل الغضبان والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث تعيين لجنة لإدارة النادي 

وتري الجهة الإدارية أهمية الإلتزام باللائحة والتي تنص علي تعيين لجنة ثلاثية مشكله من المدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي والمدير المالي ، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت استقالة المدير التنفيذي لتزيد الأمر تعقيداً.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه المسؤولين تعيين لجنة سباعية تضم أعضاء من المجلس المنتهي ولايته وأعضاء جدد ، و هم سمير حلبية  و محمد سعده و حسن ناصف و حسن عمار و محمد قابيل و على الطرابيلي ومحمد سلامه.

وعلي جانب آخر أكد كريم زكري مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، أن منافسات النسخة الأولي من بطولة كأس الرابطة فرصة لتجهيز لاعبي فريقه البورسعيدي للدوري الممتاز ومجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

واسفرت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن وقوع المصري في المجموعة الأولى التي تضم أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة المصرية في 12 يناير، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

ويخوض المصري البورسعيدي دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والتي تنطلق مبارياتها في فبراير المقبل ، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من مازيمبي الكونغولي و القطن الكاميروني وأوتوهو الكونغولي.

النتيجة الكاملة لقرعة كأس الرابطة.. الأهلي يتأهب والزمالك يستعد وبيراميدز يتطلع