استبعاد ماجواير من مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى  

ماجواير
ماجواير

تم استبعاد قائد فريق مانشستر يونايتد هارى ماجواير من مباراة الفريق اليوم الإثنين فى الدورى الإنجليزى الممتاز ضد ولفرهامبتون، ووفق التقارير يسبب ذلك نقصاً فى مركز قلب الدفاع.

أكدت صحيفة زى أتليتيك أن قائد يونايتد ماجواير لن يظهر فى مباراة أولد ترافورد اليوم مع ولفرهامبتون بعد تعرضه لإصابة أمام بيرنلى المباراة الماضية، فى الوقت الذى يستعد اللاعب فيل جونز للمشاركة فى أول مباراة له فى الدورى الإنجليزى الممتاز منذ عامين .

يفتقر يونايتد إلى الخيارات الدفاعية مع تعافى فيكتور ليندلوف من فيروس كورونا حديثاً، واستبعاد إريك بايلى من المواجهة الماضية أمام بيرنلى يوم الخميس. 

فى الوقت الذى كانت أفادت تقارير بمعاناة قائد الشياطين الحمر فى المباراة الأخيرة أمام بينرلى الأسبوع الماضى، سيكون أمام المدير الفنى رالف رانجنيك الاختيار من عدة اختيارات احتياطى لشريكه رفائيل فاران فى قلب الدفاع بعد أن حصل الفرنسي على راحة بعد الفوز على بيرنلى .

https://twitter.com/MailSport/status/1477969039695691782?s=20

 

يلتقى الشياطين الحمر اليوم مع ولفرهامبتون على أمل تقليص الفارق أمام أرسنال صاحب المركز الرابع بفوزه بنقطة واحدة فقط، وبالتالى الاستمرار فى مسيرة خالية من الهزائم فى جميع المسابقات إلى 9 مباريات منذ اقالة اولى جونار سولششاير .

يذكر أنه بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا فى أولد ترافورد كان حصل نادى مانشستر يونايتد على استراحة اجبارية لمدة 16 يوماً، قبل ان يعود إلى المشاركة فى الدورى الانجليزى الممتاز .

اقرأ أيضاً:بث مباشر .. مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي