استمرار أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار بالطريق الساحلي بمطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار جهود مدن ومراكز المحافظة على مدار ال24 ساعة  لإزالة الآثار الناتجة عن الأمطار بمدن ومراكز المحافظة بالطرق الرئيسية والفرعية.

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح سحب تراكمات المياه بالشوارع  وتيسير حركة المرور أمام المواطنين وعلى الطريق الدولي الرئيسي من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا ومتابعة ورصد أي شكاوى أو بلاغات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومراكز المدن والمديريات المعنية.

اقرأ أيضاً| محافظ مطروح يتابع تنفيذ عدد من المشروعات بسيوة

 و قام مركز ومدينة مرسى مطروح بسحب تراكمات مياه الأمطار بالطريق الدولي الساحلي وشوارع المدينة ومقابر منطقة المغاربة ، وكذلك التعامل مع سيل المياه بمنطقة وأدى الرمل وبمنطقة سيدي حنيش شرق مدينة مرسى مطروح.

 
كما استمرت جهود مدينة الحمام  على مدار الساعة بمدخل المدينة  وشارع الملاحة وعلى طول الطريق الدولي الساحلي  مع سقوط الأمطار طوال يوم الأحد حتى الساعات الأولى من  صباح اليوم الاثنين.


ووجه محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  على تكثيف الجهود بين مجالس المدن وفرق الطوارئ بشركة مياه الشرب والحماية المدنية وكافة الجهات المختصة لسرعة الانتهاء من  شفط مياه  الأمطار المتجمعة بكافة المناطق بالمحافظة والتيسير على المواطنين. 


وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على  استمرارية جاهزية كافة القطاعات لمواجهة التقلبات الجوية في الطقس ومواجهة تداعياتها مع استمرار انعقاد غرفة الأزمات المركزية بالمحافظة على مدار الساعة.