محافظ أسوان يوجه إدارة المرور بالتعامل مع سائق رفع التعريفة على المواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لمدير إدارة المرور بالتعامل الفوري مع الشكوى التي وردت للمحافظ على "الواتس آب" الخاص به، عن قيام أحد سائقي سيارات الميكروباص بخط سير موقف كوم أمبو برفع التعريفة المقررة على المواطنين إلى 15 جنيهًا للفرد الواحد، وخاصة في أوقات الليل، وعلى الفور تعامل مسئولي المرور مع الواقعة، وتم ضبط سائق الميكروباص رقم " ص و ط 8946"، وتم تغريمه بتوقيع أقصى عقوبة مقررة عليه وهى 500 جنيه.

من جانبه ناشد اللواء أشرف عطية بضرورة الإيجابية من المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات مماثلة من سائقي عربات السيرفيس أو التاكسي أو التوك توك لسرعة التعامل الفوري معها، وفرض العقوبات الرادعة والغرامات المقررة في حالة المخالفة.

وفي سياق أخر أكد إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو في أسوان، أنه جاري العمل في رفع التراكمات والأتربة بطريق الغنيمية / الحاجر / وادي الصعايدة بطول 5 كم، وبعرض 10 متر بعد أن تحول خلال الفترة الماضية إلى محطة وسيطة للقمامة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية - محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن باستكمال خطة أعمال التطوير والتجميل والرصف، مع رفع تراكمات المخلفات لتسهيل الحركة المرورية وتحسين البيئة المحيطة بالمواطن على مستوى جميع أنحاء المحافظة.

ولفت رئيس مركز ومدينة إدفو إلى أن محافظ أسوان أعطى توجيهاته أثناء تفقده لمشروعات حياة كريمة بالتدخل لإعادة الحياة لهذا الشريان المروري الحيوي الذي يربط قرى وادي الصعايدة والغنيمية ووسط المدينة بالطريق الصحراوي الغربي، وخاصة حركة الجرارات المحملة بمحصول قصب السكر من قرى الرمادي إلى مصنع سكر إدفو دون الدخول للمدينة.

 

اقرأ  أيضا:  محافظ أسوان يكلف وحدة «حياة كريمة» بسرعة الإنتهاء من مشروعات القرى