برلماني: الشعب المصري يدرك حجم الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي للوطن

 مجلس النواب
مجلس النواب

وجه النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب التحية والتقدير للشعب المصرى العظيم بجميع انتماءاته السياسية والشعبية والحزبية لدعمه الكامل لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى الداخلية والخارجية.

وأشار إلى أن هذا الشعب العظيم يدرك حجم الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققها الرئيس السيسي لمصر وشعبها العظيم والتى افتتحها فى مختلف محافظات ومدن وقرى الصعيد.

وأشاد "زين الدين" فى بيان له، بتدشين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #ياسيسي_انت_مش_لوحدك وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً هذا الهاشتاج بمثابة صفعة قوية على وجوه الارهابيين وقوى الشر والظلام الدين لا يريدون لمصر الخير وما تحققه من إنجازات اقتصادية كبيرة شهدت بها جميع المؤسسات المالية والمصرفية والنقدية العالمية.

وأعرب النائب محمد عبد الله زين الدين عن ثقته التامة فى أن مصر خلال السنوات القليلة القادمة ستكون واحدة من أهم واكبر الدول الواعدة اقتصادياً على مستوى منطقة الشرق الاوسط باسرها وافريقيا بعد النجاحات والانجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققتها مصر خاصة فيما يتعلق بالمشروعات الخاصة بالبنية الاساسية وشبكة الطرق القومية والانفاق والكبارى وغيرها من المشروعات التى ستجعل مصر واحدة من اهم الدول الجاذبة للاستثمارات المحلية والعربية والأفريقية والدولية.