نشاط فني لنجوم الطرب.. ننشر مواعيد حفلات مشاهير الفن في يناير 2022

صابر الرباعي
صابر الرباعي

مع بداية السنة الجديدة 2022، يعيش نجوم الطرب والموسيقي حالة من النشاط الفني من خلال إحياءهم لمجموعة كبيرة من الحفلات أبرزهم حفل النجم التونسي صابر الرباعي والنجمة كارمن سليمان والرابر ويجز والموسيقارعمر خيرت.

ونرصد فى السطور التالية تفاصيل حفلات شهر يناير:

كارمن سليمان 

تستعد الفنانة كارمن سليمان لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق  4 يناير الجاري، ويشاركها في الحفل أسماء لمنور، وسعد الفهد.

وطرحت الفنانة كارمن سليمان، فيديو كليب "لمعلوماتك" عبر قناتها على موقع "يوتيوب" والأغنية من كلمات أحمد سرور، ألحان مصطفى جاد، وتوزيع ميكس وماستر جلال الحمداوي.

صابر الرباعى 

أعلن الموقع الرسمي لدار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان عن موعد حفل صابر الرباعي القادم، يومي السادس والسابع من يناير ٢٠٢٢، على مسرح بيت الفنون الموسيقية وسيكون مدة العرض ٩٠ دقيقة دون توقف.

وتعتبر هذه الحفلة انطلاقه جديدة لفعاليات الموسم بالسلطنة، كما ستقام فعالية القهوة سيتمكن الحضور من الاستمتاع بها وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط.

اقرأ أيضا: صابر الرباعي: عمري ما أبرر الخيانة لنفسي تحت مسمى الحب وأرفض الخوض فيه

عمر خيرت 

يحيى الموسيقار عمر خيرت حفلا موسيقيا يوم 23 يناير الجاري ضمن الأنشطة الفنية لدار الأوبرا المصرية التى تقيمها على مدار العام.

ويجز 

يحيى الرابر ويجزحفلا غنائيا يوم 7 ينايرالمقبل بفاميلى بارك بالتجمع الخامس بمشاركة مغني الراب ليجي سي، وجاءت أسعار التذاكر بـ300 و500 جنيه.

وكان من المفترض ان يقام الحفل يوم 31 ديسمبر ولكن تم تأجيله نظرا لسوء الاحوال الجوية .