أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، أن انسحاب نادي أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية مصلحة كبيرة للأهلي.
ويشارك الأهلي في نسخة مونديال الأندية المقبلة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصلحة كبيرة للأهلي انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية"
أضاف: "الأهلي سيصبح أكثر الأندية خوضا للمباريات في كأس العالم للأندية عند المشاركة في النسخة المقبلة بعد انسحاب أوكلاند سيتي"
وختم حديثه قائلا: "أوكلاند خاض 15 مباراة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية والأهلي نفس العدد والأهلي سيكسر هذا الرقم خلال النسخة المقبلة بعد انسحاب أوكلاند"

كأس العالم 2026| السنغال تنعش آمالها في التأهل إلى دور الـ32 بخماسية أمام العراق
موعد مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2026| إنفوجراف
كأس العالم 2026| فرنسا تحسم صدارة المجموعة التاسعة برباعية في مرمى النرويج





