«كامبيلو» تحسم الجدل حول مستقبل «موراتا» في يوفنتوس

أليس كامبيلو زوجة موراتا
أليس كامبيلو زوجة موراتا

كشفت عارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو، عن قرار النجم الإسباني ألفارو موراتا، النهائي بشأن مستقبله مع فريقه يوفنتوس، في ظل التكهنات حول رحيله.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، أن أليس كامبيلو، زوجة ألفارو موراتا، أكدت قرب انتقاله إلى صفوف فريق نادي برشلونة.

وقالت الصحيفة، إن كامبيلو أخبرت أصدقائها المقربين مؤخرًا بأنها ستنتقل قريبًا للعيش في إسبانيا.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إن يوفنتوس يرفض الحصول على خدمات ممفيس ديباي أو عثمان ديمبلي ضمن الصفقة التبادلية لموراتا في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضافت أن يوفنتوس سيسمح لموراتا بالرحيل، إذا نجح في التعاقد مع مهاجم آخر خلال يناير الجاري، كما أن اللاعب يوافق على الانتقال إلى برشلونة، لأنه يعلم جيدًا أن اليوفي لن يشتري عقده من أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وكانت العديد من التقارير ذكرت مؤخرًا، أن برشلونة اتفق على ضم موراتا لمدة 18 شهرًا حتى يونيو 2023 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

ونوهت صحيفة سبورت الكتالونية، أنه يتبقى حاليا أمرين، أولهما إيجاد يوفنتوس بديلاً لموراتا بعد إلغاء استعارته من أتلتيكو مدريد، واتفاق إدارة البارسا مع النادي المدريدي على التفاصيل المادية لهذه الصفقة.

ولفتت سبورت إلى أن إدارة يوفي لن تفعل بند شراء ألفارو موراتا بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد في صيف 2022 مقابل 35 مليون يورو.