امرأة أسترالية تنجح في تربية طفلين وإدارة 4 أعمال

أم خارقة تنجح في تربية طفلين
أم خارقة تنجح في تربية طفلين

قامت امرأة أسترالية بمزاولة أربعة أعمال وتربية طفليها في نفس الوقت دون أن تعاني من الإرهاق أو التعب بفضل مساعدة زوجها لها وتنظيم وقتها جيدًا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وبدأت الأسترالية صوفي التى تبلغ من العمر 35 عاماً صفحة على إنستجرام تحمل عنوان "بيوند ذا بامب"، والتي تعنى بدعم الأمهات، مما دفع العديد من العلامات التجارية لرعاية الصفحة، وهذا أدى بدوره لحصولها على أرباح جيدة.

 

أما العمل الثاني، فيتمثل في تجهير وجبات جديدة والترويج لها على صفحة "ريسيبي كير" على إنستجرام ، باتفاق مع طاهٍ شهير، وحصلت المرأة على عقود كثيرة مع العديد من الشركات لإعداد وجبات لها والتى تجني كثير من المال من خلالها .

 

كما تمتلك صوفي وزوجها منزلاً قاما بشرائه في 2015 بهدف السكن فيه، إلا أن موقعة المميز جعل منه وجهة مناسبة للسياح، مما دفعهما لتحويله إلى وجهة سياحي جميلة. ويتقاضى الزوجان 600 دولار من السياح لقاء الإقامة في منزلهما لليلة واحدة.

 

بالإضافة إلى ما سبق، تمتلك صوفي صفحة "بوش مارك" على الإنترنت، تبيع من خلالها الملابس المستعملة بأسعار مناسبة، مما مكنها من تحقيق دخل سريع، كما تتناوب صوفي وزوجها "نك" على القيام بالأعمال التجارية ورعاية الأطفال، بطريقة لا تؤثر على عملهما، أو على تربية طفليهما.