«ديبالا» يعزز فرصه في المشاركة أمام نابولي بالكالتشيو الإيطالي

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، إن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، تعافى من الإصابة، ليزف نبأ سارًا لجماهيره قبل المباراة المرتقبة أمام نابولي، يوم الخميس المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال يوفنتوس: "واصل يوفنتوس العمل والاستعداد للمباراة الرسمية الأولى لعام 2022، والتي ستتبعها مباريات ضد روما ثم إنتر بكأس السوبر الإيطالي، وغيرها من المباريات خلال جدول يناير المزدحم".

وأضاف: "أجرى الفريق جلسة مزدوجة اليوم الأحد، والتي شهدت مشاركة المهاجم باولو ديبالا في الحصة التدريبية بأكملها مع المجموعة، فيما لم يتدرب الثنائي كايو جورجي ولوكا بيليجريني بسبب الانفلونزا".

يذكر أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، توصل لاتفاق مع يوفنتوس، بشأن تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، بدءًا من يناير المقبل، والانتقال له مجانًا في نهاية الموسم.

واتفق ديبالا على كل شيء مع يوفنتوس، حيث سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 10 ملايين يورو، حتى صيف 2026، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي.

يشار إلى أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي، بينما يقع نابولي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.